سيدى سالم
أهلا بك عزيزى الضيف ومرحبا فى منتدى سيدى سالم
نتمنى تسجيلك معنا ومشاركتك
فمرحبا بك


سيدى سالم

منبر أبناء سيدى سالم / محافظة كفر الشيخ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه لـ" معوض": الأفضل أن تعود للإسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صبحي النـشـرتـي
مشرف عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1234
تاريخ التسجيل : 08/11/2010
العمر : 55
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: جوزيه لـ" معوض": الأفضل أن تعود للإسماعيلى    الثلاثاء 5 يوليو - 0:47:24





كشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلى عن تفاصيل " الخناقة " المثيرة التى وقعت بين البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى وسيد معوض ظهير أيسر الفريق بين شوطى مباراة سموحة فى الأسبوع الـ28 للدورى والتى انتهت بالتعادل (2_2).

قال المصدر إن سيد معوض قام بتسديد زجاجة مياه كانت موجودة داخل غرفة خلع الملابس و" ركلها " بقوة ، عندما علم بقرار تغييره مع مطلع الشوط الثانى ، وأحدث تصرف معوض ردود أفعال قوية بين اللاعبين والجهاز الفنى، خاصة وأن زجاجة المياه كادت تصل للمدير الفنى.

بعدها ظل اللاعب يردد كلمات كثيرة أبدى خلالها اعتراضه على التغيير، واتهم المدير الفنى بعدم الحيادية ، فما كان من جوزيه إلا أن قال لمعوض : بهذا التصرف .. أنت خارج الأهلى فى الموسم الجديد !

وواصل جوزيه حديثه للاعب بغضب شديد قائلا : ابحث لك عن مكان آخر ..والأفضل لك أن تعود للإسماعيلى !

معوض رد على جوزيه قائلا : أعرف أننى خارج النادى فى الموسم الجديد .. منذ فترة طويلة وليس من اليوم فقط ، وسأبحث عن نادى آخر بعيد عنك .

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق ، قد أعلن اليوم حرمان معوض من خوض مران اليوم ، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ مالى ضخم من مستحقاته بسبب ما بدر منه فى مباراة سموحة.

ورغم أن عبد الحفيظ أعلن أن اللاعب تقدم باعتذار للجهاز الفنى قبل مران اليوم ، إلا أن المصدر نفى ذلك تماما وقال أن اللاعب لم يعتذر ، كما إن جوزيه رفض " الصلح " مع معوض قبل المران .

وقال المصدر أن أكثر من لاعب بالفريق حاول القيام بمبادرة صلح بين الطرفين وتزّعم محمد بركات هذه المحاولة لكنها باءت بالفشل ، بل أن المدير الفنى رفض مشاركة اللاعب فى المران اليوم ، وأصر على أن ينتظم اللاعب فى التدريبات ابتداء من الغد .

ويستعد الأهلى لمباراة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل فى الأسبوع الـ29 للدورى ، ويتطلع الأحمر للفوز فيها لحسم بطولة الدورى رسميا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوزيه لـ" معوض": الأفضل أن تعود للإسماعيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدى سالم :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: